اتمنى ان الرواية تعجبكم ولا تبخلو علي بالردود
الجزء الاول
بيت ابو سامي
سامي:قلت الش خلاص ماابغى اتزوج
ام سامي:بس يايمى انت
سامي مقاطعاً:لاتقولي كبرت لا يمى حفظتها وكل مرة
اتقوليها ارد عليش نفس الجواب انا بعدني صغيــــــــــــــــــر
ام سامي:24وتقول صغير عجل لو 18 وش بتقول؟
سامي:مولووووووووود......يلا مع السلامة
ام سامي: سامي استنى ســــــــــــــــــامي (بس مارد عليها وطلع)الله يهديك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سامي/الولد الوحيد من بين خمس بنات جا بعد ثلاث بنات فيه شوية صيااااااااعة مايشتغل وابوه كل يوم احن عليه عشان يشتغل معاه في الشركة وامه من جهه ثانية اتحن تبيه يتزوج بس هو اذون من طين واذون من عجين اما شكله يجنننننننننن بدرجة فضيعه وهذا وراثه في العيلة وكل البنات الا اشوفوه يستخفوا عليه عواينه خضر وبشرته حنطيه وشعره اشقر وناعم واوصل الى رقبته وجسمه رياضي
ام سامي/ اتزوجة من ابو سامي عن حب عائلة ابو سامي كانت رافضه الزواج بس ماقدرة تمنعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الجانب الاخر ......في مجمع من المجمعات
كان سامي ادور مع صديق عمره شادي
شادي: سموي شوف شوف الغزال الاهناك
سامي اصفر:وش هل عواين تذبح خلني اروح لها
شادي يمسكه:لا حبيبي دوري انت خديت الاقبلها
سامي:والله ماخبرتني ان السالفة ادوار
شادي: داني خبرتك
سامي:طيب اتفضل
شادي:ادعي لي
سامي:الله معاك
وروح شادي اقرب من البنت
شادي:مساء الخير
البنت:مساء النور ....خير اخوي بغيت شي؟
شادي:افاااااااااا.......اخوي؟
البنت بحزم:ليش مو عاجبتك؟
شادي: اكيد مو عاجبتني
البت:طيب وش اتحب اناديك؟
شادي:حبيبي عمري روحي كذا يعني
البنت في نفسها:والله فرصة وجت لعندش يامريوم هل ولد اهبال اجنن خلني اكلمه وبعدها التقي معاه.........لحظة لحظة واذا قال لي اشيل البرقع وشاف شكلي اكيد بيكره الساعة الا كلمني فيها .......لالا بقوله مابفسخ البرقع اول يخطبني ومابخليه اشوفني الايوم الملشة ........بس بعدين اخاف اطلقني.....لالا مااسويها وخصوصا اني بكتب مؤخر كبير
شادي:وين سرحتي
البنت:فيك طبعا يابعد قلبي
شادي:فديتك (مسكين الله اعينه)انا اسمي شادي وانتي؟
البنت:مريم
شادي :عاشة الاسامي
مريم بدلع:تسلم
شادي: وش رايك نتمشى سوا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(شادي /صديق سامي من15 سنة مستحيل يفترقوا شكله اهبل مااقل جماله عن جمال سامي والااشوفهم افكرهم اخوان ....الفرق بينهم ان شادي شعره اسود وعيونه عسليه
مريم/ بنت مسكينه ربي حرمها من الجمال بس عطاها عواين اطيح الطير من السما
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبعد مرور ساعتين
سامي:وش فيه هذا ليش أتئخر
؟!؟!خلني اطصل عليه (وطلع جواله ويتصل رن رن رن رن)الوووو
شادي :نعم
سامي:والله اسف ليكون ازعجتك
شادي:ادريت لحالك او احد قال لك
سامي:اقول بلا سخافة وتعال
شادي يصرفه:طيب طيب نص ساعة واجي استناني في الكافي(وسكر الخط
سامي:الوووووووو
الله ينعلك
في الكافي.........سامي اطلع في ساعته:اقول نص ساعة والقهر امسكر جواله اروووووووويه الحقير نسى ان جينا بسيارة وحده (وقوم يطلع من المجمع
وفي طريقه مر على 3 بنات
البنت1:شوووووفوو هل مزيون
البنت2:الله اهبل
البنت3:شكله ناوي علي
البنت2رفعت صوتها عشان يسمعها:اعطينا وجه
البنت 1: اوحتى نظره
سامي دار لهم وبتسم وراح
البنات ذاااااااابوا وكل وحدة تقول الابتسامة لي
(في بيت ابو سامي)
في الصالة
كانت ام سامي ومعاها ختها ام ماجد وبنتها سارة
ام ماجد:أي حتى ماجد ابغى ازوجه بس مافي امكانيه
ام سامي:الله اعين بس انا بكلم ابو سامي ازيد راتبه
ام ماجد:اسوي خير
ام سامي:ها سارة كيفش؟
سارة بحياء مصتنع:بخير
ام ماجد:فديت بنتي تستحي
ام سامي :ماشاء الله عليها
يدخل سامي البيت
سامي:هاااااااااااااااي
الكل:هلا بك
سامي:اوووووووووه خالتي ام ماجد عندنا يامرحبــــــــــــــــــــــا
ام ماجد:هلا بالغالي تعال يمى اقعد معانا
سامي:لا تعبان بروح انام
سارة بدلع:ســــــــــــــــامي النو مابطير
سامي في نفسه ياكرهش يل ملاقه:دام سارة قالت النوم مابطير فهو مابطير(ويقعد جنب امه)وهذي قعده
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام ماجد/خت ام سامي الكبيرة كل شي عندها ولا لفلوس وحاطه عينها على سامي تبي تزوجه بنتها طبعا مو حبنا فيه لا عشان لفلوس
سارة/ما اقل طمعها في سامي عن امها ...... شكلها حلوووو وشعرها طويل وناعم نوعاَ ما وضعيفه وحنطيه وعواينها سود عمرها 19 سنة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام ماجد اتكلم ام سامي:والله لايقين على بعض
ام سامي:وانتي الصادقه
سامي ماسمعهم لانه احاوس في جواله
سارة:انت بتقعد معانا ولا بتقعد اتحاوس في جوالك
سامي كان يكتب رسالة وهو مايدري طلعت اخر كلمه منها:فديتش
سارة:سامي استحي
سامي رفع راسه مو فاهم
ام سامي :سامي عيب عليك
ام ماجد:ياولدي بعدها ماتصير حلالك
ام سامي:اذا مستعجل على الكلام الحلو انا قايله لك تزوج
سامي اكبر علامة تعجب فوق راسه
استحي..............حلالك..............كلام حلو........وش فيهم!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورن جواله
يلا عن اذنكم : سامي
ويركب فوق اكلم
هلا شادي
شادي :الله اخسك وينك؟؟
سامي:في البيت يعني فين بكون؟؟
شادي:شنو في البيت انت انسيت ان ماجينا الا بسيارة وحدة؟؟
سامي:انا الاانسيت ولا انت الا ناسي عمرك مع البنت اقول خد لك تكسي ورجع البيت انا تعبان وبنام (وسكر الجوال بدون مايسمع الرد
وهو في طريقه الى غرفته تطلع ريم من غرفتها
ريم:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
سامي:هلا ريمي
ريم:ساميو يامعفن وحشتني من لما بدت الاجازة وانا ماشوفك
سامي:وش اسوي لش انتي كلا نايمة
ريم:المهم اني بروح المطبخ اخليهم احطوا الي غدا تبغى؟؟
سامي:لايسلمووو بس نصيحه لاتنزلي خالتي ام ماجد تحت
ريم:اووووووووووف لاتقول معاها ساروووووووو
سامي:الامعاها.......وبعدين انتي الساعة 6وللحين ماتغديتي؟؟
تطلع ماريا من غرفتها:هي انتوا مايحلا اليكم الكلام الاعند باب غرفتي
ريم:بسم الله الرحمن الرحيم
سامي:الناس اقولوا هلا........السلام عليكم......هاي........مرحبا وانتي اشباق من اولها.....اعوذ بالله منش
ماريا:وش اسوي ليكم كنت اكلم رشا على المسن وازعجتوني مو عارفه اكتب حتى
ريم:الله وحشتني هي وبناتها
سامي:اعوذ بالله منها ومن بناتها
ريم تضربه بخفه:عيب عليك هذي اختك الكبيرة
سامي:ومن يتكلم عن العيب
ريم :وش قصدك استاذ سامي؟
سامي: اقصد ان انا عيب وانتي ضاربه اخوكش الكبير مو عيب؟
ماريا:خلاص انت وياها............كأني سمعت ان خالتي ام ماجد تحت
سامي:اي تحت
ريم:ومعاها سارووو
ماريا:ياربي ودول لزقه
ريم:اتصدي انا نفسي اشتاق لهم
الكل :هههههههههههههه
ويسمعوا صوت من وراهم:ضحكوني معاكم
توقعاتكم