منتديات بنات القطيف


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 احبكم وببقى احبكم يا احلى خوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريستال
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 16
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

مُساهمةموضوع: احبكم وببقى احبكم يا احلى خوات    الأحد يونيو 22, 2014 11:02 pm

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم اول روايه لنا زينب وزهراء وزهراء وفاطمة ال............ ابتدئنا بكتابتها تاريخ ١١-شعبان-١٤٣٥ نتمنى ان تنال اعجابكم ورضاكم

تعريفات :
أم محمد : الجدة طيبة وحنونة ما تهزئ احد والكل يحبها ...
(عائلة أبو وائـــــــــــــــــــــــل )
أبو وائــل : حنطي وطوله زين طيب ما يعصب واجد ...
أم وائـل : حنونة نشيطه قليل إذا عصبت بس إذا عصبت عصبت ...
وائل : عمره 22 حنون وهو اكبر واحد طوله متوسط وشعره عادي واسمر...
مؤيد : عمره 21طيب دبدوب شوي اسمر وشعره عادي...
ايليا :عمره 19 طيب بس عصبي شوي طوله عادي واسمر ...
إياس : عمره 18 حنون طويل شعره عادي اسمر ...
يوسف :عمره 15 أهبل طويل اسمر شعره طويل شوي وحرير يحب يعاند أسيل ودايما شباق معاها ...
أسيل : عمرها 12بنت طيبة بيضاء طولها وسط شعرها لنهاية ظهرها ومن تحت وصديقة رسيل الروح بالروح ...
تالا : عمرها 7سمراء وضعيفة طولها زين شعرها لونه بني لنهاية رقبتها تحب العناد..
يارا :عمرها 3 سمراء ضعيفة طولها زين شعرها لبداية ظهرها ولونه بني...
زينب : بنوته صغنونه وتوها مولودة ...

(بيت أبو كريم )
أبو كريم : طوله زين حنطي شعره حرير وحنون بس اذا عصب عصب ...
أم كريم : طويلة وبيضاء وطيبة وعصبيه شوي تحب تسوي طبخات وكيك ...
ألين : عمرها 14 صديقاتها ينادونها كريستال مايله للبياض شعرها ربع ظهرها وعادي ولونه بني غامق طويلة وجسمها عادي حلوهه وطيوبه وزعوله وحساسة وعصبيه وتحب الكوريين وتشبههم وتحب ولد خالتها يوسف ...
رسيل : عمرها 13 بيضاء شرها لبداية ظهرها حرير ولونه بني غامق طولها زين وضعيفة وحلوهه وشفايفها وردية ماتحب الاولاد تابع الينا في الهبال والعناد واللقافة وصديقة أسيل ...
جوري : عمرها 11 حنطيه وشعرها لنص ظهرها طولها زين وجسمها زين ودفشه وتحب تلزق في اللي اكبر منها وهي تؤام جودي ...
كريم : عمره 6 ابيض طويل شعره حرير ويشبه ألين (يشبهه الكوريين ) ...
حسن : عمره سنتين و7 شهور ابيض وعيونه واسعة وشعره طويل وحرير مره وشفايفه حمراء (خلقة ) طويل لسان بس ظريف ...
محمد : عمره 7شهور حنطي وعيونه واسعة وفيها لون ودايم يبكي ...
(عائلة أبو ألينا )
أبو ألينا : خلوق اذا روق روق واذا عصب عصب طوله وسط وفي غمازة ...
أم ألينا : نشيطة دايما تشتغل شوي عصبيه بيضا ...
ألينا :عمرها 13 دبدوبه شوي شعرها اسود لنهاية رقبتها عيونها سوداء واسعة شوي شفا يفها توتيه وحلوهه تحب عبدالله ولد خالتها ...
جودي : بنت كريهه تبع جوري ونفس الحركات بيضاء ودبدوبة عواينها بنيه شفايفها وردية وعمرها 10
جنى :بنت دايما على الآيباد من شلة جنات وتالا وكريم بيضا شفايفها وردية عمرها 8
رقية:بنت عنادية وغفيفة بقوة تحب الينا بقوة عمرها 4 طولها وسط عواينها بريئيين بقوهه ...
سكينه : بنت صغيرة بس تسوي حركات كبار وتضحك عمرها سنه ونص قصيره عواينها بريئيين
(عائلة لورين)
لورين:خالتهم طويلة وبيضاء شعرها ثلاثة أرباع ظهرها طيبة وحلبوه
جنات:سمراء شعرها طويل وحرير وطويلة عمرها 7 سنوات ومفهيه وبسرعة ينلعب عليها وطيبة بقوه بس اذا اجتمعت مع الشلة تصير ولا اغفف
حوراء :حنطيه شعرها قصير لبداية ظهرها طولها زين وعندها لسان يا الله وحليوه وجميل
علاوي: ولد اسمر طوله وسط دايما مختلع عمره ثلاثة شهور
( عائلة جوليا )
جوليا: سمره طولها وسط وشفايفها توتية وشعرها وسط وحليوه صديقة الشلة(ألين وألينا وأسيل ورسيل)
ريم:عواينها وسيعة وحلوة عمرها 9 شهور ودايما تبكي

(خالتهم ميار)
ميار:بيضاء دبدوبة شوي شعرها طويل وناعم طولها زين ملامحها حلوه طيوبة بقوة ويحبوا يعاندوها بالذات رسيل وألينا

البارت الــــــــــــــ(1)أول

بيت ام ألينا راحو بيت أم وائل العصر وقعدو يهدرو لين المغرب وبيت ام ألينا راحو المطعم وتعشو ورجعو بيت أم وائل لان ام وائل ولدانه وهدرو هدره عاديه وقالو لأمهاتهم يبون يتمشون وراحو محل اسمه حركات وماعجبهم شي اسيل:يلا أليناخلنا نطلع مافي شي
ألينا:لحظه بشوف شي وبجي اطلع انتين
اسيل :طيب وطلعت وقعدت تطالع في محل الحلويات تشوفه فاتح لو لا وبلغلط قعدت تطالع في السيارهه واللي داخل حسبها تطالع فيه وخافت
الينا :ويش فيش زهراء
اسيل :كنت وافقه هنا .............قالت لها السالفه
الينا :يوو لاتخافي مابيسوي شي
اسيل :يلا خلنا نروح محل الحلويات
الينا :يلا ودخلو واخدو علك وكدا اشياء واسيل لمحت الرجال اللي في السياره وقالت لالينا
الينا :يوو يمكن بالصدفه لاتخافي
اسيل :طيب واخدو اشياء وراحو بيت ام وائل قبل مايدخلو البيت شافو السياره اسيل خافت بقوه
وقالت لالينا : شوفي هذا اللي شفته هو شكله يخوف الينا :يماهههه يخخخوف
اسيل والينا ركبو الدرج بسسسررعععععهههه وبيدخلو بيت ام وائل
الينا : تعالي اخوتش هنا؟
اسيل :اي هنا اياس و ايليا
الينا :طيب ادخلي ايايي
اسيل :يلا
ايليا كان يتكلم مع اياس ودخلو كان البيت اول م تدخلو التلفزيون وعلى الجنب التاني الكنب ايليا كان على الكنب ايليا كان بتكلم مع اخوه وبعدين سوا روحه يشاهد عشان يشوف الينا الينا تطالع في الارض ودخلو الغرفه الينا واسيل راحو دخلو وهدرو وااااااججججد
ام الينا :يلا زينب بنروح البيت
الينا :طيب ولبست وتجهزت وحان وقت الرحيل
الينا:يلا زهور باي
اسيل:بايي بكرا تعالي
الينا:طيب وطلعت كان يوسف قاعد على الكنب مكان عبدالله
الينا في قلبها :ياريت ايليا اللي قاعد هنا وطلعت ووصلو بيتهم وكلمت اسيل فيس بوك
اسيل :هلا زننننوووب
الينا:اهليننن
اسيل :بكلمك في الهاتف
الينا :طيب في الهاتف
اسيل :هلا
الينا :هلابيش
اسيل :بقول لش قصه فلم مره حلو
الينا :طيب
اسيل :قالت لها السالفه
الينا :ويش اسمه الفيلم
اسيل :شاهدته مع يوسف
الينا :اهاا
اسيل :اي يلا برب التلفون بيطفي
الينا :طيب بكرا كلميني
اسيل :طيب
بيت ام الينا راحو بيت ام وائل دخلو بيت ام الينا لبيت ام وائل و ايليا في الصاله ودخلت الينا وايليا ماعطاها وجهه والينا جا في بالها وزعلت ونفست وقعدو هدرو لين الساعه ٥ وجو الين ورسيل
رسيل :ويش رايكم نلعب لعبه الحيوانات
الينا :كيف؟
رسيل :اقول لش اسم حيوان وانتي تقلدي عليه 'من يلعب
الينا :مدري
اسيل :مدري
الين :اني م بلعب
رسيل :لاوه مابتلعبي
الين :بس كدا
رسيل :يلا بنلعب بدونها
الين :خلاص بلعب
ولعبو وجا دور رسيل تسأل الينا
رسيل :قلدي على الحمار
الينا :حيحا حيحا
البنات:ماتو من الضحك ولعبو شوي بعد
رسيل :زهقت خلنا نغني
الينا :طيب بس بنسدح عليكم
الين :اني متكسره لاتنسدحي عليي
الينا بعناد:اني بنام على الين
الين : قومي طيري بس

الين :معاش من زعلك ياغالي
البنات:ولا عاش من يشغلك ليالي انا حبك موت وقلبي عنك يسالني انا ادفع عمري بس اشوفك متهني اضحك للدنيا ياحبيبي الدنيا تضحك لك
رسيل :ويش رايكم نروح البقاله
الينا :اني متكسره مابروح
الين :اني بعد
اسيل :اني بروح امشي رسيل
وقبل ما يروحو
الينا :خلاني راح عني
البنات :ونساني ولا ادري قولو لي ويش اسوي على غفله صرت احبه وابي قربه يبي قربي قولو لي ويش اسوي
اسيل ورسيل :يلا باي بنروح
الين والينا :باياتت
وقعدو يغنو وكدا وشوي ورجعو اسيل ورسيل اشتروا الى الين والينا بيبسي دايت
رسيل واسيل :هههههههههههههههههههههههههههههه
الين والينا :ويش فيكم
اسيل ورسيل :شرينا لكم بيبسي دايت عشان تضعفو
الين والينا :بقر
الين والينا فتحو البيبسي
الينا :اشربو اصلا احلا من البيبسي العادي فيه سكر ازيد
الين :اي جربو
اسيل :راضو روحكم
وبعد الادان الين ورسيل راحو بيتهم والينا قاعده مع اسيل وهي زعلانه بس م تبي تبين وفيها الصيحه لانن ايليا اليوم كله مو عاطينها وجهه بعدين قالت اسيل الى الينا تلعب سوني اول ماعرفت اليها وعيطت على زينب علشان تركبها اياها وجا وائل والينا طلعت من الغرفه
اسيل :كيف يركبو دا
وائل :شعرفني ليها انتين بس عطيه في التوصيله ويستوي' وشفيها الغبيه
طلعت وطلع من الغرفه ودخلت الينا ولعبو ودخلو ليهم الجهال وطردوهم وطلعو اياهم وطفو اللعبه وقعدو شوي ورجعو لعبو وشويات وكانو زهقانين وملانين وكانت الينا مادري ويش فيها سوالفها بيخه المهم الينا راحت بيتهم مع خواتها بعدين جو بيت ام كريم اشويات وراحو البقاله وشرو اليهم حلاوة و راحوا حركات الين اشترت رغوة شعر وكانت الفلوس من عند جوري ورسيل شرت هلهوب و الين كانت تبي تشتري وهم ما عندهم فلوس وهم يتشابقوا وفي وحدا تطلع وتضحك
اسيل :تعرفي دي البنت؟؟
رسيل :لا
اسيل :وانتين الين ؟
الين :لا ويش عرفني بها
اسيل :شوفيها رسيل تطالع وتضحك عليكم
اسيل ورسيل حاسبو وقالوا لالين تروح وشوي وبيطلعو
اسيل :نسحب نقابها
رسيل :لا نسحب لفتها الى حطتنها وراها
اسيل شوي بتسحبها بس انتبهت ان الي مع البنت تطالع فيها اسيل ورسيل يلحقوها ويضحكو حسسوها انها فيها شي خطا بعدين وقفت تطالع حاجه
اسيل تقول إلى رسيل :في بنات غفيفين<<بصوت شوي عالي دارت لبنت وراحت اللي معاها بتحاسب
اسيل بهس:بادفش عليها ونتي قولي اليها اسفه
اسيل دفتر سيل وسحبت لفة البنت طالعت فيهم البنت
رسيل : نعم
وحاسبت البنت واسيل ورسيل وراها ويضحكو على خفيف وهي شاكة في نفسها طلعت هي وطلعو وياها وبعدين راحو فريج صويلح وخدو الى الجهال جوال لعب ورجعو البيت واكلو حلا
رسيل :روحي معانا راس تنورة
اسيل :مادري قولي الى امي وكئني مادري
رسيل قامت قالت الى أمها تقول الى ام وائل و ام الينا قالت اليها أمها هي تقول اليهم
رسيل :خاله عادي اسيل تروح ايانا ؟؟
ام وائل :في وين ؟
رسيل :راس تنورة
ام وائل :متى
رسيل :الحين
ام وائل :عادي
اسيل ورسيل يمبوا يقولو الى ام الينا ولما قامت بتطلع قالو اليها وقالت: بتشوف
وصلو و نزلو وتعشو وقامو اسيل ورسيل يغسلو في الحمامات( الله يكرمكم )وعدلو شعوريتهم وطلعو قالو بيروحو البحر شوي لما بعدو شوي
اسيل :شو هالحلا بلاني زمان
ورسيل كملت معاها شوي ورجعو راحو مع الأطفال
اسيل تكلم رسيل :اتحداش تنزلي وانتي واقفه<<<< تقصد تنزل من الزحليقه
رسيل :انتي اول
اسيل :حتى انتي تسويها
رسيل : طيب
اسيل سوتها :يلا دورك رسيل
رسيل تحاول بس خايفه ولا سوتها
اسيل :تعالي معي الحمامات(الله يكرمكم) باعدل شعري وراحوا اسيل جت تغسل وانكسر ....

(توقعاتكم )
مين هم ابطال الرواية الاربعه ؟؟؟



اي شخصية عجبتكم من الوصف ؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كريستال
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 16
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: احبكم وببقى احبكم يا احلى خوات    الأحد يونيو 22, 2014 11:03 pm

ما رح انزل البارت الثاني الا بعد ما تعلقووو جميلاتتت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كريستال
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 16
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: احبكم وببقى احبكم يا احلى خوات    الإثنين يونيو 23, 2014 12:00 am

سوري في خطأ في التعريفات الينا تحب ايليا ولد خالتها مو عبدالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مفكر عفوي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 31
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : رومانسي هادىء
تاريخ التسجيل : 14/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: احبكم وببقى احبكم يا احلى خوات    الإثنين يونيو 23, 2014 11:05 pm

 cgh,  fgcy  حلو جدا  قصة جميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احبكم وببقى احبكم يا احلى خوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دستورناآآ في منتدى{همس بوظبي},,
» اتكلم ببلاش فى الموبايل
» سجل حضورك ببيت شعر او خاطره لاتعبر عن احساسك 00
» كيف تتصل بالجوال ببلاش عن طريق الوايرلس .!!!
» الأندية الألمانية لم تعد ترغب في ضم بواتينج بعد تسببه في إصابة بالاك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات القطيف :: * الــــمنـتـديــات الأدبــيــة * :: قصص وروايات-
انتقل الى: